أداة الاستبيان

الأسئلة المتكررة FAQ

لماذا يوجد تسجيلا دخول؟

تسجيل الدخول الأول من أجل فضاء زبونك. ضمن قسم الزبون، تتعامل مع الفواتير والعقود الخاصة بك. لأداة الاستبيان تسجيل دخول خاص بها ويتم فصلها عن بيانات الفوترة. من الشائع بالنسبة للمديرين التعامل مع الفواتير وتسجيل دخول العاملين إلى أداة الاستبيان فقط.

كيف يعمل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان؟

يتم تمديد فترة حسابك لمدة شهر واحد بعد نهاية الفترة التجريبية وبنفس الوقت شهرياً. لذا إن سجلت في يوم 14 من شهر يونيو/حزيران، ستنتهي الفترة التجريبية في 21 من شهر يونيو/حزيران ومن ثم يتم اقتطاع دفعة الشهر الأول من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

ماذا لو تم رفض الدفعة التي سددتها؟

في حال تم رفض الدفعة التي سددتها، سيقوم النظام الخاص بنا بالمحاولة لعدة مرات لمدة 3 أيام. في حال استمرار عدم النجاح، سيتم إغلاق العقد وحذف جميع البيانات.

كيف أقوم بتحديث بطاقة الائتمان خاصتي؟

إن قمت بتسجيل الدخول إلى قسم الزبائن، يمكنك هناك تحديث تفاصيل بطاقة الائتمان خاصتك. بعد أن تكون قد حدثت التفاصيل، سيقوم النظام بإعادة المحاولة باستخدام التفاصيل الجديدة.

ماذا لو أردتُ ترقية الخدمة؟

اتصل بقسم المبيعات وسيقومون بتحديثها لك. ستقوم في بعض الحالات بالتوقيع على وثيقة إلكترونية ضمن قسم الزبائن.

هل يمكنني الدفع عن طريق حوالة مصرفية؟

يمكنك التقديم عن طريق الإنترنت مباشرةً للدفع على شكل فواتير سنوية أو على أساس المشروع عن طريق ملء نموذج وستتم الموافقة أو إرسال معلومات لك عن كيفية الحصول على المؤهلات المطلوبة. انظر الرابط في الأسفل:

https://myzone.examinare.com/ar/contract/

هل يمكنني إيقاف الخدمة بشكل مؤقت واستئنافها لاحقاً؟

إن خدمة تخزين البيانات ليست من ضمن خدماتنا، ولكن يمكن لك أن تخزن بياناتك لدينا لفترة تصل إلى 9 أشهر مقابل مبلغ مالي. اتصل بقسم المبيعات لمعرفة كم المبلغ الواجب دفعه في حالتك. خلال فترة التخزين، لن تعمل أية خدمات خارجية بحيث تكون غير محدودة للمستخدمين المسجلين و توابع الـ API.