الوصول إلى كل فرد مع استطلاعات الهاتف من Examinare

Examinare ليست فقط أداة إستطلاع قوية على الإنترنت. نحن نوفر خط هاتف ممتد ويمكنك إضافة هذه الخدمة إلى حساب Examinare الخاص بك. يمكن لخط هاتف إستطلاعنا الاتصال بأي رقم هاتف في العالم باسعار مدهشة. ليس لدينا أي قيود على عدد المشاركين الذي يمكن الاتصال بهم. القيود الوحيدة هي حدود حساب Examinare الخاص بك.

جرب الآن!

تحقق من إستطلاع الهاتف التجريبي. اتصل ب +46 800 18 80 20

 

حلولنا مناسبة للجميع

إذا كان لديك لوحة مفاتيح نعرف كيف نقوم بإعداد كل شيء بالنسبة لك، إذا لم يكن، لا داعي للقلق – يمكن أن نجعله يعمل لفائدتك على أي حال. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا، واخبارنا أي نوع من حل الهاتف الذي لديك، و سنساعدك في الحصول عليه وتشغيله.

جرب الآن!

 

يمكننا التعامل مع كمية كبيرة من المكالمات في نفس الوقت

معخدمة Examinare كلاود فون نحن نهتم بجميع المكالمات الخاصة بك ونتأكد من عدم نفاذ خطوط الهاتف. لقد قمنا بالتعامل مع كميات كبيرة تصل إلى 5000 مكالمة / دقيقة وهذا ليس حتى على مقربة من حدودنا.

جرب الآن!

 

يمكن استخدام أي لغة

يمكن أن يستخدم نظامنا أي لغة في الحلقة. بما أن نظام الاستطلاع الهاتف يستخدم ملفات الصوت، والتي يمكنك التسجيل أو التحميل – لا شيء يمكن أن يوقفك سوى خيالك.

جرب الآن!

 

استطلاعاتExaminare الهاتفية تقرر في نتائج وخرائط من اكزمنر

سينقل استطلاعنا الهاتفي كل المكالمات القادمة نحو الاستطلاع في Examinare. بهذه الطريقة نضمن أنك لن تحتاج إلى نظامين لتلبية احتياجاتك. Examinare هو كل ما تحتاج.

جرب الآن!

 

عرض لاستطلاع الهاتف

للحصول على فكرة عن كيفية عمل الاستطلاع الهاتفي لفائدة عملائك، اتصل بنا:

+46 18 800 80 20

سيقوم الهاتف التجريبي الخاص بنا بالرد على مكالمتك ويطرح عليك بعض الأسئلة.

 

كيفية البدء

إذا كان لديك حساب Examinare بالفعل، فأنت بحاجة إلى إضافة ملحق الاستطلاع الهاتفي. ويمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا.

إذا لم يكن لديك حساب استطلاعات Examinare ،اطلب ذلك مباشرة من صفحة الأسعار لدينا اوالاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، الهاتف، والدردشة، ونحن سنساعدك على البدء مع استطلاعات الهاتف.