أداة الاستبيان
 

لماذا بناء نماذج استطلاعك بنفسك ليس مربحا.



مناخ الأعمال اليوم هو مثل أي مناخ آخر، نحن نريد توفير المال. لا تفهمني بشكل خطأ، توفير المال جيد وينبغي لجميع الشركات دائما محاولة انقاذ الميزانية ومحاولة استثمار بأكثر حكمة من ذي قبل. وبالرغم من ذلك فان بعض الأشياء ليست جيدة أن توفر ومن بينها المعلومات التجارية. بالمعلومات التجارية أعني التواصل مع العملاء، والتواصل مع الموظفين والتفاعلات التجارية المشتركة.

عند بناء نموذج استطلاع داخلي في شركتك فانك تريد تحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات، وفي الوقت نفسه المحافظة على الميزانية. ما يغيب على معظم الشركات هو أنها سوف تستخدم الموارد الداخلية مثل المسؤول عن الموقع أو بعض الموارد الأخرى على الويب لابتكار عجلة الوقت بعد الوقت. وهذا سيجعل من مواردك الداخلية مشغولة ببناء نماذج الاستطلاع الخاصة بك ومن ثم عندما يتم تطبيق التغييرات هناك أمر لا بد منه لإجراء التغييرات بسرعة.

و سيستغرق معظم المشرفين ساعات وساعات لبناء أشكال الاستطلاع الخاصة والحلول. بالنسبة لشخص غير تقني من السهل أن نتصور أن التغييرات تتم بنقرة على الفأرة، حتى بالنسبة للمطور يمكن أن تستغرق أحيانا ساعة. هذه الإضاعة للوقت بالطبع لا تظهر في أي ميزانيات مباشرة ولكنها سوف تظهر في الإنتاجية والتوتر الغير لازم للمطور.

عند استخدام أداة إستطلاع موحدة مثل Examinare يمكنك ابقاء المطور متفرغا ليقوم بما يجب عليه عمله والذي يكون المسؤول عن الموقع. السيناريو الأكثر ترجيحا هو أن المطور ستدرج فقط في هذا العمل عندما يحتاج أن يتم نشر رابط أو يحتاج إلى توريد قائمة البريد الإلكتروني . ما تبقى من وقت المسؤول عن الموقع يمكن تحسين الملاحة في موقعك، إضافة المحتوى عليه بك وأكثر من ذلك. هذا سيحرر الوقت بالنسبة لك كمدير وكمطور.

أحيانا تحتاج نماذج الاستطلاع أداة لتمكين نقل المعلومات الى برامج HR،برامج عودة المكاتب وما إلى ذلك ،سوف تكون مهمة سهلة لمطورك الخاص حيث أن ل Examinare API التي تم إنشاؤها لتغطية جميع احتياجاتك الخاصة في تبادل البيانات . بهذه الطريقة يحتاج مطورك فقط أن يسال عن المعلومات مع مساعدة من أي لغة حاسوب تتوفر له و سيعيد Examinare المعلومات.

يمكن الآن لمطورك أن يرى ما وظيفة APIالمتاحة له في مستندات API لدينا يمكن الوصول إليها في https://apidocs.examinare.com وإذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى info@examinare.com ومما لا شك فيه سنتاكد من ايجاد حل بالنسبة لك لبناء نماذج استطلاع سهلة وضمن الموارد المخصصة الخاصة بك والميزانية.

ابدء باستخدام أشكال الاستطلاع مع أداة الاستطلاع Examinare اليوم وسوف نتأكد من أن يكون لديك ما تحتاجه. إذا كنت مهتما بأداة الاستطلاع لدينا اذا يمكنك هنا تجربة حساب Examinare للاعمال مجانا لمدة 7 أيام بالضغط على الرابط الأيسر العلوي.