أداة الاستبيان
 

إنشاء استطلاعات الإنترنت والعرض إلى أقصى قدر من ممكن.



إذا كنت ترغب في إنشاء استطلاع على الإنترنت أو أكثر تحتاج للحصول على أقصى قدر من التعرض للمستجيبين الخاصين بك. ليس كل استطلاعات الرأي موجهة فقط لقاعدة العملاء التي تملكها الشركة ولكن غالبا ما يكون هناك حاجة لعرض الاستطلاعات على الإنترنت أمام أعين أكبر عدد من الناس ومن ثم فان وسائل التعرض التي اخترت استخدامها مهم جدا لنجاح استطلاعاتك على الإنترنت .

أدناه يمكنك العثور على بعض قنوات العرض المفضلة لدينا بين القنوات المتصلة و المنفصلة:

  • تبادل الفيسبوك: عندما تقاسم استطلاعات الإنترنت الخاص بك في الفيسبوك يمكنك الحصول على عرض عالي للاستطلاع والاشخاص الذين يقومون بالإجابة سيشاركون اصدقائهم وهكذا. ولكن ليست هذه دائما أفضل قناة حيث تقاسم فقط لمجموعة صغيرة من الناس بهذه الطريقة. لتضخيم العرض يمكنك إضافة الإعلان على الفيسبوك وبهذه الطريقة ستحصلون على المزيد من الناس من خارج دوائر عملك للقيام باستطلاعات الإنترنت الخاص بك.
  • تقاسم تويتر: عندما تقاسم استطلاعات الإنترنت الخاص بك على تويتر، سيعطي ذلك تعرض مباشر للاستطلاع ويبهذه الطريقة يمكنك الحصول على أجوبة ولكنها ليست القناة النهائية حيث أن الجدول الزمني هو دائما أقصر بكثير في تويتر. في بعض الأحيان يمكن تحويل هذه القناة بشكل جيد للغاية إذا تم توصيل استطلاعات الإنترنت بابحاث أو مواضيع عن الموضوعات التي تبدو مثيرة للجدل أو تشرك الناس عاطفيا.
  • الروابط على موقع الويب الخاص بك: إضافة رابط لاستطلاعات الإنترنت على موقع الويب الخاص بك يمكن أن يكون في بعض الأحيان وسيلة قوية جدا للحصول على الجمهور المستهدف للإجابة على استطلاعات الإنترنت الخاص بك. انها ليست دائما أفضل قناة إذا كنت ترغب في الحصول على المستخدمين في العالم الذين لا يقومون بزيارة موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تبحث عن الخاصة المحلية أو ترغب في الحصول على إجابات من أشخاص قاموا بزيارة موقع الويب الخاص بك فقط إذا فان هذه القناة هي وسيلة جيدة للحصول على الأصوات.
  • الإعلان المنفصل: في بعض الحالات تحتاج إلى إجابات من الناس محليا ودون الحاجة إلى تفاصيل الاتصال بهم. في هذه الحالات ليس من السهل تسهيل استطلاعات الإنترنت. حسنا بالطبع هناك وسيلة قوية مع أداة الاستطلاع Examinare لجعل هذا حقيقة واقعة. أعلنت على سبيل المثال على لوحات الإعلانات والملصقات في محطات الحافلات وغيرها من الأماكن التي يتحرك حولها معظم الناس خلال النهار سوف تحصل على أقصى قدر من العرض. يمكنك بعد ذلك استخدام رموز QR التي تم إنشاؤها في Examinare ويمكن للأفراد تفحصها والإجابة مباشرة على الهواتف المحمولة الخاصة بهم.
  • تصويت SMS متصلا بنشر استطلاعات الإنترنت: يبدو متقدما جدا ولكنه يتم بشكل سهل حقا في Examinare وبدلا من رمز QR فان المستفيدين من استطلاعات الإنترنت الخاصة بك يمكن أن يرسلوا رمز قصيرإلى رقم الهاتف المحمول، وسوف يرسل نظامنا وصلات لاستطلاعات الإنترنت تلقائيا. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال بهم والتأكد فقط أن 1 شخص واحد في الهاتف الخليوي يمكنه الإجابة على استطلاعات الإنترنت الخاصة بك. إذا كنت تحمل أي نوع من سعر لجمع من الناس فمن الأسهل رسم الفائز عندما يكون لديك جميع تفاصيل الاتصال. اقرأ المزيد عن وظيفة SMS-IN في دليلنا هنا.
  • بناء فريق الاستطلاع الخاص بك: عند استخدام برنامج أداة الاستطلاع في تركيبة مع برنامج الاستطلاع لدينا يمكنك أن تنمي بسهولة لوحة الاستطلاع الخاصة بك.يجب أن تختار نفسك إذا كنت تريد أن توافق على جميع المشاركين يدويا أو سيقوم النظام الأتوماتيكي بالتحقق من المتلقين قبل جعل الوقت مباشر في النظام. وبالتالي ستختار بسهولة أي الفئات المستهدفة صالحة للاستطلاع على الإنترنت حاليا. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات في info@examinare.com
  • شراء إجابات من لوحة الإنترنت: عند شراء إجابات أعضاء على الإنترنت سوف تحصل بسهولة وبسرعة على الأصوات في استطلاعات الرأي الخاصة بك. هذا البديل هو على حد السواء أكثر حكمة من حيث التكلفة وجيد بالنسبة لشخص ينشا كمية صغيرة من استطلاعات الإنترنت سنويا. للحصول على مزيد من المعلومات إتصل بنا.

مهما كانت القناة التي اخترتها لاستطلاع الإنترنت الخاص بك، ستحتاج إلى تنظيمها بطريقة تلهم الناس للرد على عليها. نحن في Examinare متخصصون في جميع قنوات الاعلان هذه ونعرف كيف نساعدتك في الحصول على أقصى قدر من عرض إستطلاعات الإنترنت الخاص بك. يمكننا أيضا تخطيط ونشر استطلاعات الإنترنت بطريقة سهلة وضمن حدود الميزانية. مع Examinare تعرف دائما كم سيكلف مشروع الاستطلاع من قبل.

اتصل بنا اليوم وسنساعدك في الحصول على أقصى قدر من العرض للاستطلاعات الإنترنت الخاص بك.