أداة الاستبيان
 

عرض: إرسال إستطلاعات العملاء اتوماتيكيا من نظام تجارتك الإلكترونية الخاص . اتصال مجاني.



من خلال اضافة إستطلاع رضا العملاء إلى نظام التجارة الإلكترونية بطريقة اتوماتيكية ، على اثره يمكنك معرفة ما يفكرفيه الزبائن باستمرار ونحن الآن في Examinare نجعل الأمر أسهل. سنساعدك على ربط استطلاع رضا العملاء إلى نظام تجارتك الإلكتروني . بعد الدمج سيقوم نظامك بارسال استطلاعات العملاء أتوماتيكيا مع تذكير اتوماتيكي، إذا لم يتم تلقي أي رد في غضون 3-7 أيام.

كيف لي أن أعرف أن تجارتنا الإلكترونية يتم دعمها؟

لدى Examinare بالفعل دعم للاتصال الخاص بمجموعة متنوعة من أنظمة التجارة الإلكترونية، ولكن إذا لم يكن هناك رابط معروف اليوم، سنقوم بإنشاء واحد لنظامك الخاص . أفضل جزء هو أنك تستطيع الحصول على هذا بدون أي تكلفة إضافية.

لماذا يجب أن نرسل استطلاعات العملاء، عندما يكون لدينا نظام تجارة الكترونية؟

اذا كنت تملك تجارة الكترونية أو متجر على شبكة الإنترنت، قد يكون هناك العديد من العوامل التي تجعل العملاء يشترون منك مرة واحدة فقط ومن ثم لا يمرون ثانية. ويذهب البعض إلى المنافسين ثم أنك لن تعرف لماذا، إذا كنت لم تسالهم عن ذلك . مع عرضنا، ستقومون بسؤال الزبائن بطريقة أتوماتكية دون الحاجة إلى القيام بأي شيء في الواقع ما عدا العمل على استكمال أوامرك. وكل استبيان ينتهي سيعطيك صورة واضحة عن ما هو بحاجة إلى تغيير وما الذي لا يحتاج .

يمكن أن تظهر اجابات استطلاعات العملاء بشكل دوري وبعد ذلك يمكنك أن ترى تقدما مع مرور الوقت.

قوموا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني لinfo@examinare.com~~V مع عنوان "استطلاع عملاء التجارة الإلكترونية " أو الاتصال بنا هاتفيا على المملكة المتحدة : +44 1559 260000 أو الولايات المتحدة: +1 (845) 377 2000 لمزيد من المعلومات حول هذا العرض. لن تصابوا بخيبة أمل!

ما هو مدرج في هذا العرض؟

يربط Examinare استطلاعات العملاء الالكترونية بنظام التجارة الإلكترونية الخاص بك. لطلب حساب غير محدود من Examinare وللتأكد من أن التكنولوجيا تعمل، يرجى الاتصال بقسم المبيعات. يمكنك الوصول إلينا في المملكة المتحدة: +44 1559 260000 أو الولايات المتحدة: +1 (845) 377 2000 أو info@examinare.com مع تسمية البريد الإلكتروني "استطلاع عملاء التجارة الإلكترونية ".