أداة الاستبيان
 

تقييم فضاء الحرفاء القديم الخاص بكم قبل بناء اخر جديد



عندما تسعون إلى تحسين فضاء العملاء الخاص بالشركة، يجب عليكم دائما أن تضعوا أنفسكم في عيون المستخدمين. التثبت في ما يحتاج إلى تغيير يجعل حياة المستخدم أسهلب دون الحاجة إلى زيادة كفاءة إدارة الدعم الخاصة بكم. تحسين العديد من المشاريع اليوم يتركز في معظمه على تحسينات في التصميم. صحيح ان المظهر مهم، طبعا، ولكن لا توفر كل التحسينات البصرية تجربة أفضل لعملائك. التحسينات الفنية الفعلية تقدم حياتهم اليومية.

يستند العديد من الشركات في تحسيناتهم على طلبات الدعم والاستفسارات، ولكن هذا يعني أن الطلبات التي تتراوح من ثلاثة أشهر إلى عدة سنوات ماضية يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. فحص ما يحلم به عميلك من إعطاء مؤشر جيد للمستقبل. ولكنه ليس خاصية التصميم الوحيدة هي المثيرة لاهتمام الشركات. حيث يريدون أيضا خفض تكاليفهم بينما يزيدون من رضا العميل.

بعض النقاط التي قد تساعدك في اتخاذ القرار لتقييم فضاء العملاء

كمثال، فإننا سنقوم بترقية منطقة العميل التي مضى عليها ما يقرب عن 6 سنوات وأفضل أيامها كانت في الماضي. بتطوير منطقة عملاء جديدة ، فانه يتحتم عليك أن تجعلها تبدو أفضل، ولكن إذا حصل و كان الفنيون يركزون على المظهر الجيد لها، فإنكم سوف تدفعون لساعات العمل التي هي في الواقع ساعات تصميم فقط. إذا كانت تكلفة عمل الفنيين لديك بحوالي 600 كرونة سويدية في الساعة والحاصل انهم يعملون في وظائف خاطئة وليس لديهم المادة الصحيحة للتركيز على مشروع يتطلب 150 ساعة، فان هذا يعني أن المشروع بتكلفة 90000 كرونة سويدية (ما يقارب عن 14000 دولار للعامل الواحد

إذا كان لديك قوة عاملة تتكون من ثلاثة أشخاص، فهذا يعني أن ال 150 ساعة هذه من المرجح جدا ان تدوم حوالي 200 ساعة بدلا من (000 120 $). ومع ذلك، فاءن التكلفة ليست كل شيء. إذا كانت أفعالك في المشروع بأكمله مبنية على أساس سلسلة من التخمينات لا تضيف لحر فاءك أي شئ ، فإنك سوف تفقد عددا منهم بعد هذا التطور.

إذا بدلا مم ذكرناه أعلاه قم باستبيان متابعة في منطقة العميل الخاصة بك، من ثم ستعرف بالضبط ما يفكر فيه الزبائن بخصوص منطقة الحرفاء القديمة والتي هي في معظمها تستخدم أجزاء منه. وستسمح لك بتوزيع العمل بسهولة بدلا من التخمين في كل خطوة

الهدف من عمليات الاستبيان الآلي المستمرة عند الترقية

2014 يخلق احتياجات منطقة حرفاء جديدة . في هذه الحالة, المتابعة الاوتوماتكية تصبح ضرورة وهذه واحدة من نقاط القوة في اداة اكسامينار للاستبيان . يعتبر إرسال استبيان المتابعة في حالة انهاء الدعم قرارا حكيما بحيث يمكن للزبائن من الإجابة مباشرة عن كيفية الاهتمام بكم من قبل فريق دعمهم

وختاما، نريد أن نقول أن هناك دائما مجال للتحسين، وإذا كنتم ترغبون في القيام بتدفق جيد للاستبيانات الآلية للعملاء أو تقييم منطقة الحر فاء الخاصة بكم فأنتم مدعوون لزيارتنا في اكسامينار والسؤال عن العرض.