إنشاء استطلاعات الفيسبوك بسهولة مع EXAMINARE

بواسطة مساعد الفيسبوك الخاص بنا، يمكنك بسهولة إرسال الاستطلاعات التي سيتم توزيعها في

  • جميع أنحاء العالم.
  • اسئل جمهور أكبر شبكة اجتماعية في العالم.
  • احصل على آرائهم، أحب أو أكره.
  • تلقي نتائج في شكل مرن، و مناسب والجمع بينها وبين قنوات اتصال أخرى.

جرب الآن!
 

 

تفعيل الحساب بنقرة واحدة

بنقرة واحدة فقط لديك الاستطلاع الخاص بك / استبيان مفعل مع الفيسبوك. ثم يمكنك نشر الرابط مع بواسطة مقال أو إعلان واحد أو عن طريق إعلانات الفيسبوك.يجيب المتلقون مباشرة داخل الفيسبوك دون أن ينتقلوا لأي موقع خارجي. يحدد المساعد الخاص بنا بيانات المستفيدين الجنس والبيانات الديموغرافية في الردود على الاستطلاع الخاص بك.

جرب الآن!

 

تبادل بيانات الاتصال الأساسية

كل المستقبلين الذين اختاروا الإجابة على استبيان / استطلاع الفيسبوك سيقومون بتبادل المعلومات الخاصة بهم مثل الجنس، البلد، وأكثر من ذلك بكثير مع حسابك في Examinare. وبهذه الطريقة يمكنك تحليل النتائج على أساس المعلومات المشتركة. سيقع دفع المستفيدين قبل الوصول إلى الاستبيان ويجب أن يوافقوا على تبادل المعلومات الخاصة بهم.

جرب الآن!

 

تقدم استبيانات الفيسبوك عادة كمية مرتفعة من البيانات الكمية

بما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الفيسبوك في جميع أنحاء العالم، فإن ذلك يجعل منها أداة قوية لجمع البيانات الكمية. وسوف تساعدك أيضا مع البيانات الكمية، وهذا، إذا كانت حملتك موجهة إلى الأشخاص المناسبين.

جرب الآن!

 

البيانات النوعية والبيانات الكمية؟

تظل استطلاعات الفيسبوك تحصد شعبية أكثر وأكثر . ومع ذلك، هناك دائما طرق جديدة للحصول على البيانات النوعية. إذا كنت بحاجة إلى حل فردي أو النظر في مشروع خاص وتحتاج إلى المساعدة، إذا جرب خدمات شركتنا. خبراؤنا دائما هنا لمساعدتكم.

جرب الآن!